الاثنين، 30 يناير 2017

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر احدث اصدار Facebook Messenger مجانا

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام . نلتقي بكم اليوم مع اقوي برنامج Facebook Messenger احدث اصدار مجانا  تحميل برنامج  الفيسبوك ماسنجر للدردشة المجاني هو برنامج غني عن التعريف يستخدم في الدردشة بينك وبين  أصدقائك علي الفيسبوك وهو تابع لشركة فيسبوك العالمية والتي أنتجت هذا التطبيق ليصبح مستقل بذاته في  . الان يعمل هذا التطبيق علي نظام تشغيل الاندرويد يمكنكم تحميل التطبيق مجانا علي جميع اجهزة اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي  


تعرف على  برنامج فيس بوك ماسنجر 2017 مجاناً Facebook Messenger للاندوريد

معرفة وقت عرض الأشخاص لرسائلك.

إعادة توجيه رسائل أو صور إلى الأشخاص غير موجودين في المحادثة.

البحث عن الأشخاص والمجموعات حتى تتمكن من معادوة التواصل معهم بسرعة.

تشغيل ميزة تحديد الموقع حتى يعرف الأشخاص عندما تكون بالجوار.

معرف الأشخاص المتواجدين على Messenger والمتواجدين على فيس بوك.

إنشاء اختصارات للوصول إلى أي محادثة من شاشتك الرئيسية.

إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء إنشغالك بالعمل أو النوم أو وقت راحتك.

مواصلة تسجيل الدخول وبالتالي عدم فقدان أي رسائل.

برنامج  ماسنجر" 2018 الجديد هو يعتبر التطبيق الذي يقوم بالإدارة والتحكم في الرسائل التي يستقبلها ويرسلها المستخدم عبر الفيس بوك من خلاله حيث يعتبر برنامج ماسنجر شات Facebook Messenger Chat مستقل بذاته يقوم من خلاله المستخدمين من تبادل الرسائل النصية والصور والفيديو من خلاله وأيضآ إجراء مكالمات صوتية وفيديو صوت وصورة مجانا عن طريقه وهذا التطبيق ماسنجر 2018 يقوم بعمل مزامنه

التواصل مع أشخاص تعرفهم في حياتك الواقعية مجانًا. تطبيق Messenger يعمل تمامًا مثل تطبيقات المحادثات النصية ولكن مجانًا (إنه يعمل من خلال خطة بيانات الاتصال لديك).ليس لأصدقاء فيس بوك فقط: يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة.
المحادثات الجماعية: يمكنك إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر . ويمكنك أيضًا تسمية المجموعات وتعيين صور مجموعة والاحتفاظ بها كلها في مكان واحد.
الصور والفيديو: تمتع بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور الذاتية (سيلفي) أو الصور الأخرى مباشرة من التطبيق وإرسالها بضغة واحدة.
رؤوس الدردشة: تتيح لك قراءة الرسائل والرد عليها سريعًا أثناء استخدام التطبيقات الأخرى.
المكالمات المجانية: تحدث بقدر ما تريد حتى مع أشخاص من بلدان أخرى. (المكالمات مجانية على شبكة واي فاي. وبخلاف ذلك قد يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.)
صوربرنامج فيسبوك ماسنجر2018 مجاناً Facebook Messenger للاندوريد


الان تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر2018 مجاناً Facebook Messenger للاندوريداضغط هنا للتحميل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق