الثلاثاء، 31 يناير 2017

تحميل العاب للاندوريد تحميل لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام . نلتقي بكم اليوم مع اقوي العاب الاكشن لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017
 استمتعوا معنا  بلعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017 اللعبه مجانيه تعمل 
 لعبة الحرب مدفعي تبادلعلي نظام تشغيل الاندرويد يمكنكم تحميل اللعبة مجانا علي جميع اجهزة اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي

تعرف معنا على لعبة الاكشن لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017 تحميل مجانا

"الحرب اطلاق النار" هو أول شخص مطلق النار لعبة. في اللعبة التي تلعب هي الرماية القاتل النخبة رائع من ذوي المهارات العالية. سوف تواجه إرهابي لا يرحم المدججين بالسلاح، والقليل من الاهتمام لتكون حياتك نهايتهم. من أجل إكمال المهمة وعدم قتل بها، عليك أن تذهب كل شيء من أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة. في اللعبة يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك المسدسات والبنادق الرشاشة ومدافع رشاشة، وما إلى ذلك لمحاربة الإرهابيين. اختيار مختلف مشاهد المعركة سيجعل اللعبة أكثر جاذبية، سوف تكون بالتأكيد لمسة مثالية للتلاعب اجتذبت المباراة. ما تنتظرون؟ سرعان ما حمل السلاح لمحاربته. وأخيرا ذكر أن نكون حذرين وعلاج الارهابيين لا يملكون الرحمة، وحظا سعيدا!

شرح مبسط عن لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017

اللعبة هى عباره عن مجموعه تنوعة من لعبة وسائط للاعبين للاختيار من بينها. في وقت الهجوم الوضع يجب القضاء في كل مستوى داخل صفوف العدو الزمنية المحددة وليس يقتلون بها، أو ستفشل اللعبة. في وضع لديك لانقاذ الرهائن في كل مستوى من مستويات جميع الرهائن من أجل تحقيق النصر النهائي، ولذلك عليك أن حمل السلاح مع شن الإرهابيون صراع يائس.
*** اللعبة يوفر مجموعة متنوعة من واقعية خريطة المعركة متعة، على سبيل المثال: ثانيا الصحراء، مدينة من الجليد والثلج، مدينة قاحلة، مدينة كومبوستيلا. سوف تواجه من التشويق فريدة من نوعها لإطلاق النار، وسوف تضطر إلى الحقيقية مشاهد المعركة 3D لجذب.
*** ارسنال وتوفير مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة للاعبين، على سبيل المثال: AK47، M4A1، M249، Deagle، Grozo، باريت، خطة العمل السنوية، MP5 وهلم جرا. جميع الأسلحة هي واقعية جدا جميلة، وأعتقد أنكم بالتأكيد سوف تواجهك عند في عملية لتلك 
صور لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017



الان تحميل لعبة بندقية تبادل لاطلاق النار2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق