الخميس، 1 أبريل 2021

حقيقة بونص Level Up فى الفوركس وعدم الربح نهائى بالاثبات انه للشهرة فقط

 كل ما تريد معرفته عن بونص Level Up فى الفوركس وعدم الربح منه والقصد منه الدعايه الاعلانيه فقط فعلت كل شيئ للربح منه ولكن لا اتمكن من ذلك وليس هذا اننى لاافهم التداول ولكن هذا من شركة fbs ان هذا البونص للداعيه الاعلانيه فقط مثله مثل الحساب التعلمىMetaQuotes-Demo hg الذى يوجد به 10.000 الاف دولاار لتعليم التداول فقط ولكن لاتتمكن من سحب اى ارباح بونص Level Up فى الفوركس مثل هذا الحساب نصحتى لا تتعب نفسك فيه لا نك لاتتمكن من سحب الارباح مثلما يقولون بعد 20 يوم تتداول مستمر تسحب ارباحك الى حسابك الحقيقى لا للاسف لا يفعلون ذلك 


  1. يمكنك تحويل أرباح البونص يدوياً، أو سيقوم النظام بذلك تلقائياً إلى حسابات التداول النشطة الحقيقية الخاصة بك (MT4 و MT5) في اليوم الأربعين من اشتراكك في العرض.

    لا يمكن أن يكون مقدار أرباح البونص أكبر من مبلغ البونص الأولي. إذا كان مبلغ البونص 70$، فسيكون الربح أقل أو يساوي 70$. وإذا كان مبلغ البونص 140$، فسيكون الربح أقل أو يساوي 140$.

    انتبه يمكنك سحب الأرباح مرة واحدة فقط.

  2. فقط الأوامر مع فرق 10 نقاط (100 بيب) بين سعري الفتح والإغلاق تفي بالشروط.

  3. هذا لا يقومون به او لا يفعلون هذا هناك اشياء مقعدة كثيره فى الموضوع تبنى على الاستفاده من التداول فقط للشركة fbsوهى التداول المستمر يسمح لك فقط بخمس ايام كا راحة عن التداول خلال العشرين يوم ثانيا والاصعب فى ذلك اللوتات المتداولهعوزين منك تجمع 5.00 من اللوتات المتداوله خلال اول عشرين يومطيب لو مكملتش وجمعت خربت كده ملكش عندنا حاجه لو واقف على لوت واحد مفيش ربح وطبعا من الصعب تجمع 5.00 لوتات متتادوله لان ده يتحكم فى فتح صفقات كتير واهم الصفقات  هى العمله الرائسيه

  4. عند شراء زوج EURUSD بسعر 1.13234 وإغلاق الصفقة عند 1.13480، يكون الفرق بين سعري الافتتاح والإغلاق 0.00246 = 246 بيب.

    عند شراء زوج EURJPY بسعر 110،657 وإغلاق الصفقة عند 110.757، يكون الفارق بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق 10 نقاط (100 بيب.

  5. ده طبعا من الصعب لان يسمحلك فقط خمس صفقات فى وقت واحد وبين الصفقه والاخرى ساعه

  6. يحق لـ FBS استبعادك إذا لم تلتزم بالأحكام والشروط، أو عند الاشتباه بأي نشاط احتيالي. في هذه الحالة، لا يمكنك المشاركة في العرض مجددا.

    عند الاشتباه بأي احتيال في حساب البونص، يحق للشركة إلغاء كامل مبلغ البونص والأرباح المحققة عليه بدون إشعار . وفي هذه الحالة، يكون القرار غير قابل للطعن.

    الخيارات التالية محظورة: القفل/التحوط، الإكسبرتات (EA)، استراتيجية السلم (لا يُسمح بفتح صفقة جديدة في نفس الاتجاه في غضون ساعة بعد إغلاق الصفقة السابقة).

    يمكن لكل عميل/ كمبيوتر/ IP فتح حساب واحد فقط من بونص Level Up. يحظر العمل من خلال الوكلاء أو استخدام أي برنامج لتعديل عنوان IP. فتح حساب بونص Level Up ثاني مستحيل حتى بعد خصم أموال المكافأة.

  7. يعنى انته لو مبتدئ اتعلم فقط فى هذا البونص ولا تنظر منه ربح تحتفظ FBS بحقها في: تسوية كافة النزاعات. تعتبر القرارات التي يتم اتخاذها نهائية وغير قابلة للطعن. استخدام المعلومات الخاصة بحسابك لأغراض توسيقية ودعائية، وامتلاك الحق بنشرها. الطلب من العميل بتسجيل الدخول إلى حساب التداول من جهاز آخر في حال دعت الحاجة إلى تحقق إضافي. طلب التحقق من الصفحة الشخصية. وفي حال رفض العميل القيام بذلك، يحق للشركة رفض طلب السحب. تغيير الأحكام والشروط الخاصة بالعرض. استبعاد المشارك من العرض لعدم امتثاله لأحكامها وشروطها أو الاشتباه باتباعه ممارسات غير أخلاقية في محاولة منه للربح. إنهاء العرض من جانب واحد في أي وقت تقتضيه مصلحة الشركة. يحق لـ FBS رفض طلب العميل في إضافة البونص دون شرح الأسباب وبلا إخطار مسبق. إذا تم الاشتباه بمحاولة احتيال في حساب البونص، يحق للشركة اقتطاع مبلغ البونص كاملا إضافة للربح الناتج عن التداول في حساب البونص، وذلك دون إخطار. في هذه الحالة، لا يعتبر القرار قابلا للنقض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق