الأحد، 24 ديسمبر 2017

تحميل لعبة حرب الدجاج احدث اصدارChicken Invaders 5 تنزيل لعبة حرب الفراخ 2018 مجانا Chicken Invaders 5

لعبة حرب الدجاج او حرب الفراخ فى الفضاء لعبه الكل الكبار والصغار بحبنها لانها لعبه مسليه وسهلة التثبيت مجرد ان تضغط على تنزيل اللعبه يمكن ان تلعب وتستمتع باللعبه المسليه والمستويات الجديده تم تطيوير مستويات اللعبه وتم تحديث اللعبه من قبل المطور اصبحت لعبه حرب الدجاج من التى اعحبت ملاين من المستخدمين ...الفضاء الدجاج لعبة جذابة لهاتفك. يمكنك إظهار الشجاعة وخفة الحركة في الدجاج تبادل لاطلاق النار. الدجاجة ذبابة ربط المركبة الفضائية مساحة من أنت. استخدام الرصاص والقنابل لتدمير سفينة الفضاء الخاصة بهم في الدجاج تبادل لاطلاق النار. تحميل لعبة Chicken Invaders 5احدث اصدار مجانا بدون انترنت شفرات لعبة chicken invaders 4 تحميل لعبة الفراخ الحمراء ..تحميل لعبة chicken invaders 2 مهكرة...تحميل لعبة chicken invaders 3 تحميل لعبة الفراخ 2تحميل لعبة chicken invaders 4 تحميل لعبة الفراخ 5 تحميل لعبة الفراخ 4- في تبادل لاطلاق النار الدجاج تحتوي على عناصر دعم مفيدة تسقط عند قتل الدجاج النافق. البنود التي تدعم مجموعة متنوعة من جاذبية النار الطيور.- المشاركة في الفضاء الدجاج لقهر الدجاج الخاص بك حتى الآن.

تحميل لعبة حرب الدجاج احدث اصدارChicken Invaders 5  تنزيل لعبة حرب الفراخ 2018 مجانا Chicken Invaders 5

وتتميز الطبعة عيد الفصح بإضافة الأرانب عيد الفصح إلى صفوف الدجاج الغازية، التي تهاجم بلا هوادة في مجموعات ملونة وتشكيلات مصممة بدقة. كما تم إعادة تصميم الشخصيات الرئيسية لتضمين عناصر عيد الفصح التقليدية: فقس الكتاكيت، والبيض المطلي، والأرانب، والشوكولاتة، والزهور. كما تبرز رحلة اللاعب بين المجرات من خلال سيناريوهات رائعة فريدة من نوعها، مثل التنقل عبر حقل الريش العائم العملاق، أو التهرب من قطع الكوكب المنصهرة خلال انفجار سوبر نوفا.

تسيطر على المجرات الفضائيه مجموعه من الدجاج المفترسه وسوف يكون عليك التخلص منهم وتنظيف الفضاء من خلال سفينتك الحربيه التى تقدها وابدا الهجوم واعلان انت الحرب على الدجاج واتخلص منه لكى تذهب الى المتوى الذى يليه اللعبه ملسليه جدا وسوف تعجبك  


اللعبة التي لاقت إعجاب وترحيب ملايين المستخدمين وحتى اليوم لا تزال لعبة الفراخ الفضائية لدى عد كبير جداً من المستخدمين, تتمحور قصة اللعبة حول سفينة فضائية مزودة بأسلحة مثل البنادق والقذائف والصواريخ وما يحدث أن هذه السفينة الفضائية تدخل بدوامة سوداء تنقلها إلى مجرة أخرى مليئة بالفراخ الشريرة التي تعترض طريقها وتريد تدمريها فيبداً اللاعب بالحركة في اليمين والسيار ليتمكن من الإفلات من قبضتهم وتدميرهم ولكن عليك ن تكون حذراً من البيض الذي يتساقط عليك فهو مثل القنبلة ويمكن أن يدمر سفينتك هذا بالإضافة إلي الأسلحة الكثيرة التي تتواجد معك لحمايتك مثل القذائف السريعة والصواريخ والتي تمكنك من القضاء عليهم جميعاً دفعة واحدة.




تعرف على لعبة حرب الدجاج فى الفضاء5 او حرب الفراخ فى الفضاء5 للاندوريد مجانا Chicken Invaders 5تتميز لعبة حرب الدجاج بعدد كبير من المراحل والتي يختلف طابع كل منها عن الأخرى لتعطيك نوعاً من التشويق والإثارة حيث أنك كلما تخطيت مرحة جائت الأصعب منها ولكن لا تقلق مع كل مرحلة أيضاً تزيد قوة وفاعلية أسلحتك لتمكنك من حماية نفسك ضد هذه الكائنات الشريرة الضخمة وعليك المحافظة على الأسلحة بقدر الإمكان لأنك بعد كل هذه الحرب سوف تصل إلى العديد من الوحوش الضخمة والتي تتطلب قوة كبيرة للقضاء عليها تتمثل هذه القوة في تطوير السلاح الخاص بسفينتك عن طريق أكل الدجاج المشوي الذي يتساقط عند قتل الدجاج وإستلام الهدايا بالألوان المتعددة والتي تحمل إما سلاحاً جديداً أو تطويراً للسلاح الذي تمتلكه.




معلومات إضافية

تم التحديث17 مايو 2018مرات التثبيت1,000,000 - 5,000,000الإصدار الحالي1.13gglيتطلب Android2.3.3 والأحدثتقييم المحتوىمقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق




https://play.google.com/store/apps/details?id=com.interactionstudios.CI5.ggl


هناك تعليق واحد: