الخميس، 14 ديسمبر 2017

تحميل احدث تطبيق كشف اسم المتصل المجهول وتحديد هويه المتصل المجهول بدون انترنت حيقى مجرب ويعمل 100%100

يعنى الكثير فى العالم من ارقام مجهوله تتصل بهم وتسبب لهم ازعاج فى اوقات متاخره او فى اى وقت ما ... هل توجد حل لمعرفة اسم المتصل المجهول ؟ كيف اكشف اسم المتصل المجهول كيف اكشف هويه المتصل المجهول ما هى الطريقة الصحيه لكشف المتصل المجهول يوجد ارقام هواتف تسبب لى ازعاج اريد اعرف هويتها ما هو الحل ؟ كيف اعرف هوية المتصل بى
هذه الاسئله تم البحث عنها فى جوجل وجميع محركات البحث لذلك قمت بتنزيل هذا الموضوع واتيت لكم ببرنامج يكشف اسم المتصل ويحدد هوية المتصل المجهول هذا احدث تطبيق يعمل ومجرب كشف اسم المتصل المجهول اصبح سهل للغايه مع هذا التطبيق يمنحك القدره على كشف اى متصل مجهول قم بتثبيت هذا التطبيق واعرف اسم اى شخص يتصل بك حتى لو مش مسجل البطاقه الخاصه به او بمعنى تانى مش مسجل الرقم باسمه من قبل شركات الاتصالات هذا التطبيق يكشف اسمه ويعرفك من هو ويحدد المكان المتواوجد به عن طريق خاصية

(GPS). كل ما هو عليك تثبيت هذا التطبيق واعرف اى شخص يتصل بك
كشف هوية المتصل
كشف هوية المتصل من رقم مخفي
كشف هوية المتصل للايفون
كشف هوية المتصل اون لاين
كشف هوية المتصل للاندرويد
موقع لكشف هوية المتصل
كشف هوية المتصل موبيليس
كشف هوية المتصل للكمبيوتر
كشف هوية المتصل المجهول
كشف هوية المتصل hello
كشف هوية المتصل رابط
كشف هوية المتصل موقع
كشف هوية المتصل بدون برامج
كشف هوية المتصل apk
كشف هوية المتصل ksa
تحميل تطبيق كشف هوية المتصل oredoo
برنامج كشف اسم المتصل truecaller
كشف اسم المتصل truecaller
كشف هوية المتصل 2016
كشف اسم المتصل 2017


ملايين من المستخدمين يثقون في Truecallerلاحتياجاتهم في التواصل، سواء للتعرف على المكالمات المجهولة أو حظر الرسائل القصيرة المتطفلة. فهو يمنع غير المرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين.فبفضل قائمة متطفلين مستمدة من المجتمع مدعومة بـ 250 مليون مستخدم، يبقى Truecaller التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة و فعالة.

جهاز قوي للمكالمات:- أفضل تطبيق للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم- حظر المتطفلين و المروجين للمنتجات عن بعد- عرض أسماء الأرقام المجهولة في تاريخ المكالمات- رسائل Flash- مشاركة الموقع، الإبتسامات و الوضعية برمشة لأصدقائك- أعرف متى يكون أصدقاؤك مستعدين للتكلم
تطبيق ذكي للرسائل القصيرة :- أعرف بشكل تلقائي كل رسالة قصيرة مجهولة- أحظر المتطفلين و المروجين للمنتجات عن بعد تلقائياً- أحظر حسب سلسلات الأسماء و الأرقام
Truecaller يدعم الشرائح المزدوجة بشكل كامل!Truecaller لن يرفع سجل هاتفك لجعله عاما أو قابلا للبحث عنه.

تعرف على تطبيق كشف اسم المتصل وكيفية تثبيت التطبيق

Whoscall هو أفضل تطبيق للتحقق من هوية المتصل فهو يتعرف على المكالمات المجهولة ويحظر البريد المزعج، والمكالمات الآلية والتسوق عن طريق الهاتف لأنه يحتوي على أكثر من 50 مليون تحميل وأكثر من مليار بيان رقمي (يشمل دليل الصفحات الصفراء، ومعلومات المواقع الإلكترونية إلى جانب المعلومات العامة) من المجتمع العالمي. ★ مُعترف به كأفضل تطبيق لـ Google Play في عام 2016 ★★حصل على جائزة الابتكار من Google لعام 2013★★مُعترف به كأحد أعلى 10 تطبيقات ابتكارية في تايوان من قِبَل TechinAsia★★هو الشريك الرسمي لإدارة الشرطة الوطنية في تايوان ★


كشف المتصل المجهول
كشف المتصل المجهول app
كشف المتصل المجهول رقم
كشف المتصل المجهول 2018
كشف المتصل المجهول موبيليس
كشف المتصل المجهول بدون نت
كشف المتصل المجهول apk
برنامج كشف المتصل المجهول
تطبيق كشف المتصل المجهول
تحميل برنامج كشف المتصل المجهول
كشف رقم المتصل المجهول prive
كشف رقم المتصل المجهول privé
كشف رقم المتصل المجهول prank


الخاصيات الأساسيةالتحقق من هوية المُتّصِل لا مجال للتخمين بعد اليوم! امسك بزمام الأمر! يتخصص Whoscall في التحقق من المكالمات الواردة وفي تجنب المكالمات المتطفلة المزعجة. يمكنك التعرف على هوية المتصل فورًا وتقرير ما إذا كان من الضروري الرد على المكالمة مرة واحدة من خلال البحث عن الرقم.[تحقق من المكالمات المجهولة] رد على المكالمات المهمة فقط[حظر المكالمات المتطفلة] تجنُّب المكالمات المزعجة (المكالمات الآلية، والتسوق عن طريق الهاتف، ووسائل الخداع... إلخ) بلمسة واحدة فقط[البحث في دليل الهاتف] تحكم في المكالمات التي تريد الرد عليها[قاعدة بيانات بدون التواصل بالإنترنت] تحقق من الرقم بدون التواصل بالإنترنتWhoscall Card التحقق من هوية المُتّصِل لا مجال للتخمين بعد اليوم! امسك بزمام الأمر! يتخصص Whoscall في التحقق من المكالمات الواردة وفي تجنب المكالمات المتطفلة المزعجة. يمكنك التعرف على هوية المتصل فورًا وتقرير ما إذا كان من الضروري الرد على المكالمة مرة واحدة من خلال البحث عن الرقم.[تحقق من المكالمات المجهولة] رد على المكالمات المهمة فقط[حظر المكالمات المتطفلة] تجنُّب المكالمات المزعجة (المكالمات الآلية، والتسوق عن طريق الهاتف، ووسائل الخداع... إلخ) بلمسة واحدة فقط[البحث في دليل الهاتف] تحكم في المكالمات التي تريد الرد عليها[قاعدة بيانات بدون التواصل بالإنترنت] تحقق من الرقم بدون التواصل بالإنترنتWhoscall Card إذا كان لديك عمل تجاري، فـ Whoscall Card هو المنتج المثالي بالنسبة لك!يعطيك Whoscall Card القدرة على وضع طابع شخصي لهويتك كمتصل، وبهذا فلن يُخطئك أحد عملائك كمتصل متطفل أبدًا بعد اليوم![بطاقة هاتف لها طابع شخصي باسمك] ارفع معدل الرد على مكالماتك عن طريق إظهار نفسك أثناء المكالمة[نشر المعلومات] شارك العملاء المحتملين عن طريق تكييف أحدث المعلومات/الصور حسب الطلب[الترويج] عزز شفافية عملك التجاري عن طريق الترويج*قاعدة بيانات بدون الاتصال بالإنترنت متاحة في تايوان، كوريا، هونج كونج، اليابان، تايلاند، ماليزيا، البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، إندونيسيا، والمملكة العربية السعودية ... إلخ.يتطلع Whoscall دائما للتعرف على وجهة نظرك!


معلومات عن تطبيق كشف هوية المتصل

إذا كنت تعبت من المكالمات المزعجة: التسويق عبر الهاتف، والبريد المزعج وrobocalls، ثم "يدعو القائمة السوداء" هو الحل. فمن السهل جدا وخفيفة الوزن، لكنها قوية دعوة مانع.

هوية المتصل - الذي اتصل بي تسليط الضوء على:
العثور على المتصل صحيح

- تحديد المتصلين غير معروف، وكتلة هوية المتصل، كتلة البريد المزعج، وكتلة الدعوة، دعوة مانع الخ يعرض اسم المتصل والصور والمتصل الموقع ويقوم بدور رقم الجوال المقتفي.

استدعاء مانع - القائمة السوداء
- منع المكالمات غير المرغوب فيها مثل الاتصالات الهاتفية، المتصلين البريد المزعج، والاحتيال، من خلال إضافتها إلى المكالمات القائمة السوداء.

البحث عن الهاتف
- إظهار رقم المتصل - الذي اتصل بي يتيح لك إجراء بحث عكس الهاتف أي عدد لمعرفة من هو ومعرفة من دعا.
المسجل الذكية
- إجراء المكالمات الهاتفية في التطبيق مباشرة. الآن المسجل الخاص بك هو حقا لك لمنع العدد. استخدام طالب ذكي لدينا للبحث بسرعة في سجلات المكالمات والاتصالات، والتمتع أسلس تجربة الاتصال!
استدعاء مسح دخول


- هل راجعت أي وقت مضى سجل مكالماتك وتساءل: من الذي اتصل بي؟ هوية المتصل - الذي اتصل بي بمسح كل المتصل المجهول لحماية الأمان. ترى كل تاريخ الدعوة في المكالمات الأخيرة. بما في ذلك مكالمات لم يرد عليها، أكملت المكالمات الواردة والصادرة، لا جواب تدعو.
هوية المتصل - الذي اتصل بي هو التطبيق رقم المتصل مجانا مكرسة لخدمة المستخدمين الأسترالي. فإنه لم يكن من الأسهل تحديد أرقام من المتصلين غير معروف وأرقام كتلة والمكالمات الغير مرغوب بها! تحميل إظهار رقم المتصل - الذي اتصل بي اليوم!

  

الان تحميل احدث تطبيق يكشف اسم المتصل المجهول




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق