الخميس، 30 نوفمبر 2017

تحمل لعبة "Animal Crossing تحميل لعبة عبور الحيوانات مجانا التى حصلت 15 مليون تحميل خلال أول أسبوع

اهلا بكم من جديد : اليوم اقدم لكم تحميل وتثبيت احدث الالعاب هذا الاسبوع وهى لعبة Animal Crossing او باللغه العربيه لعبة عبور الحيوانات لعبة Animal Crossing من شركة نينتندو حصلت على 15 مليون تحميل خلال أول أسبوع منذ إطلاقها، وذلك حسب تقرير شركة SensorTower اللعبه جميله جدا وسهلة الاستخدام تحميل وتثيبت  لعبة عبور الحيوانات مجانا 
تحميل لعبة Animal Crossing: Pocket Camp  تحميل لعبة معبر الحيوان: مخيم الجيب


شرح كيفية تلعب لعبة Animal Crossing  لعبة عبور الحيوانات
T وهنا اثنين من العملات الرئيسية في عبور الحيوانات: كامب جيب، أجراس وتذاكر ورقة. على حد سواء يمكن أن يكون حصل في اللعبة، في حين يمكنك أيضا شراء تذاكر ورقة مع مشتريات المال الحقيقي. وحصل أجراس عادة عن طريق الوفاء طلبات من المعسكر: جمع الكمثرى، وصيد الاسماك محددة، وهلم جرا. يتم استخدام أجراس لشراء والأثاث والحرف، ورفع مستوى شاحنة مغلقة الخاص بك، وشراء ملابس جديدة، في حين تذاكر ورقة يمكن شراء الأثاث والأدوات الخاصة، فضلا عن أمور الترقية مثل الفضاء المخزون الخاص بك. 

كيف تكسب اجراس فى لعبة Animal Crossing
إن أبسط طريقة لكسب اجراس هي شراء طلبات الوفاء من المعسكر. إنها الطريقة الأكثر منتظم ومثمر، لا يأخذ الكثير من الوقت ولكن لا تزال تعطي لك مكافأة مالية لطيفة. يمكنك أيضا جمع الفاكهة أو التقاط الحشرات لبيعها، لكنها ليست مصدرا قويا للدخل: المعسكر هي أكثر سخاء من ذلك بكثير.



في حين ليس هناك طريقة لشراء مباشرة أجراس مع المال الحقيقي أو تذاكر ليف، يمكنك استخدام تذاكر ورقة في مثل هذه الطريقة التي سوف تكسب قسما كبيرا من أجراس. الذهاب إلى Shovelstrike المحاجر، على سبيل المثال، تكاليف تذاكر ليف ولكن في النهاية شباك لك بعض أجراس والموارد. يمكنك الذهاب إلى Shovelstrike المحاجر مجانا إذا كنت قد جمعت مجموعة من 5 الأصدقاء، وبالرغم من ذلك.



Y يمكن أوو أيضا يهز الأشجار في بعض الأحيان للحصول على أجراس الحرة. انها ليست الحل الأكثر ربحا، لكنه وسيلة للحصول على بعض أجراس إضافية في السؤال!



كيف تكسب تذاكر ليف فى لعبة Animal Crossing

U nfortunately، ليس هناك طرق عديدة للقيام بذلك الانفاق النقدي بار. هناك بعض حزم إطلاق لتحلية صفقة شراء تذاكر ليف الآن، ولكن على خلاف ذلك سوف يكون الحصول على هذه التذاكر ورقة من خلال التسوية حتى أو استكمال الأهداف تمتد المباراة يشجعك لإكمال.

شرح كامل فيديو للعبة Animal Crossing عبور الحيوانات وكيفية تثبت والتحميل



مهمة اللاعبين في هذه اللعبة القيام بإدارة المخيمات وتشييد الأبنية الخدمية كما يمكنهم الصيد والتقاط الحشرات وترتيب الأثاث، وكذلك بإمكانهم التفاعل مع أصدقائهم ورغم كونها لعبة مجانية إلا أنها تحتوي خيار المشتريات داخلها.وبالمثل، يمكن الترقية مساحة المخزون الخاص بك أيضا: إذا كنت تخطط لقوم الحشرات والفاكهة والأسماك لضمان كنت حصلت على اختيار استعداد لنعطيه إلى المعسكر، فإنه قد يكون فكرة جيدة لرفع مستواه. هذه ليست قدر من قضية وجود فتحات صياغة اضافية، وإدارة ما تفعله وليس في حاجة لتحملها سوف تساعدك على الخروج، لكنه ما زال أمرا هاما للنظر فيها.
O therwise، بك محدود تذاكر ورقة، بعد ذلك، وربما أفضل تنفق على بنود حصرية، محدودة زمنيا. تسريع صياغة أو شراء سلع لجمع الموارد هي محض طرق لتوفير الوقت، في حين ليس هناك على الاطلاق أي وسيلة أخرى (بقدر ما يمكننا ان نقول) للحصول على تلك العناصر الخالصة.اللعبة سهلة الاستخدام كل ما هو عليك هو تحميل اللعبه من الرابط بالاسفل وقود التجربه



كيف تصل إلى مستوى
قد لا يكون الجواب كنت تأمل، ولكن الطريقة تصل إلى مستوى هو الاستمرار في لعب اللعبة. لا يوجد السر الحقيقي لذلك، كنت قد حصلت فقط للحفاظ على استكمال الطلبات والتحدث الى المعسكر. عليك القيام بذلك بشكل أسرع قليلا إذا كنت تتحدث إلى جميع الكارافانات بدلا من مجرد مساعدة من أصل واحد، وزيادة مستويات الصداقة بسرعة 1-3، وأكثر من ذلك بكثير ببطء منذ ذلك الحين.
E فين إذا لم تتمكن من تنفيذ المهام كاملة، ومجرد الحديث إلى المعسكر والضغط على النص الحمراء للمحادثة يضيف إلى الصداقة المستويات، ويساعد خارجا مع التسوية حتى.


الان تحمل لعبة "Animal Crossing تحميل لعبة عبور الحيوانات مجانا

هناك تعليق واحد: