الجمعة، 27 أكتوبر 2017

تحميل برنامج تسجيل المكالمات اخراصدار حقيقى 2017 يعمل 100%100مجانا

هل تبحث كتيرا عن برنامج سجيل المكالمات لكن لا تجد أي نتيجة ؟ كل ما تجده هو تطبيقات كاذبه  توهم مستخدميها بأنها تستطيع  تسجيل المكالمات  ؟ الان تطبيق جديد يعمل خصيصا عل تسجيل المكالمات  بصورة سليمة تسجيل اى مكالمه بالكاامل من البدايه حتى النهايه::: تطبيق تسجيل المكالمات احدث اصدار 2017



سجّل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها. كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها. استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين. يتيح الدمج بين  بحفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا.يعمل تكامل  مع إصدار أندرويد احدث اصدارات يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل مع بعض سماعات الرأس وقد يتسبب في خلل في جودة التسجيلات. لذا فنحن نقترح عليك أن تجرب الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق مدفوع الأجر.إذا واجهت أي مشكلات في التسجيل، جرب التسجيل من مصدر صوتي آخر، أو استخدم وضع التشغيل التلقائي للسماعة.يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. عدد المكالمات المحفوظة يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك.إذا رأيت أن المحادثة مهمة، احفظها وسيتم حفظها في مجلد المكالمات المحفوظة (Saved Calls folder). إذا لم يكن تريد ذلك، سيتم حذف المكالمات القديمة تلقائيًا عند وجود مكالمات جديدة في صندوق الوارد.يمكنك تفعيل "قائمة ملخص المكالمة" مع الخيارات التي تظهر بعد المكالمة مباشرة.ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.
هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي:سجّل أي شيء (افتراضي) - هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.تجاهل الكل - لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.تجاهل جهات الاتصال - يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات

مسجل المكالمات
مسجل المكالمات apk
مسجل المكالمات للايفون
مسجل المكالمات pro
مسجل المكالمات pro apk
مسجل المكالمات الهاتفية
مسجل المكالمات للاندرويد
تسجيل المكالمات للايفون 6
مسجل المكالمات برو
مسجل المكالمات التلقائي
مسجل المكالمات تنزيل
مسجل مكالمات apk
تسجيل المكالمات apk
برنامج مسجل المكالمات apk
مسجل المكالمة apk
مسجل المكالمات للاندرويد apk
مسجل مكالمات.com
تسجيل المكالمات.com
مسجل المكالمات download
مسجل المكالمات لسامسونج s7 edge
مسجل مكالمات facebook
تسجيل المكالمات google voice
تسجيل المكالمات galaxy s3
تسجيل المكالمات gr5
تسجيل المكالمات htc
مسجل مكالمات hvr
تسجيل المكالمات jar
تسجيل المكالمات j7
تسجيل المكالمات lg
مسجل المكالمات microsoft
مسجل المكالمات mobile9
مسجل المكالمات mod apk
تسجيل المكالمات mate 8
تسجيل المكالمات note 3



شرح البرنامج والتثبيت

سهل الاستخدام ادخل الى التطبيق عن طريق الرابط بالاسفل وقم بتثبيت مباشر ثم بعد ذلك تم التثبيت بنجاح يتم تسجيل المكالمات تلقائياهناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي:سجّل أي شيء (افتراضي) - هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.تجاهل الكل - لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.تجاهل جهات الاتصال - يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.

صور برنامج تسجيل المكالمات احدث اصدار2017





الان تحميل برنامج تسجيل المكالمات رابط مباشر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق