الأحد، 17 سبتمبر 2017

تحميل تطبيق تحويل هاتفك الى كاميرا مراقبه عن طريق شبكات الواى فاى جديد مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم . أليوم نقدم لكم افضل تطبيق يقوم بتحويل هاتفك الى كاميرا مراقبه يمكنك مراقبه منزلك او مكان عملك بدون اى تكليف مع هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بمراقبة اى مكان وتسجيل فيديو التقاط صور يوجد فى التطبيق جميع امكانيات كاميرات المراقبه واجهزة المراقبه وضعها المصمم فى هذا التطبيق لاجهزة أندرويد وجميع اجهزة الهواتف الان خض تجربة مثيرة مع هذا التطبيق يمكنك مراقبت منزلك او الشارع او مكان عملك التطبيق مجانا 2017


تحميل تطبيق تحويل هاتفك الى كاميرا مراقبه عن طريق شبكات الواى فاى جديد 2017 مجانا


التعرف على تطبيق تحويل هاتفك كاميرة مراقبه 2017تشغيل التطبيق يبدأ بالدخول والتسجيل بالحساب الخاص بتطبيقات جوجل ( جيميل)، على هاتفين أحدهما يستخدم كا كاميرا للمراقبة، والآخر يستخدم كشاشة تظهر ما تقوم بتصويره كاميرا الهاتف الآخر، كما ويفضل استخدام الإنترنت الهوائي، اوالواي فاي، للحصول على فيديو وصورة أكثر وضوحًا ونقاءً.
طريقة إستخدام التطبيق سهلة جدا و بسيطة حيث أنك من أجل تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل و تنصيب التطبيق على هاتفين رابط تحميل التطبيق فى الاسفل يمكنك تثبيت هذا التطبيق على اى نوع من الهواتف المحموله التطبيق سهل الاستخدام يسعى الكثيرون لتأمين منازلهم بطرق شتى، أهمها استخدام كاميرات المراقبة التقليدية ( IP )، في الوقت الذي بدأت تظهر فيه تطبيقات يمكن من خلالها استخدام كاميرا الهاتف الذكي لهذا الغرض بكل سهولة، من خلال شبكة الإنترنت.
ويأتي على رأس التطبيقات التي يمكن من خلالها استخدام كاميرا الهاتف في المراقبة تطبيق ألفريد Alfred، والذي يعد من أسهل وأفضل التطبيقات، علاوة على أنه لا يحتاج أية مهارة عالية للتعامل، بالإضافة إلى أنه مجاني.


كيف تحول هاتفك الذكي القديم كاميرا مراقبة

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد

كاميرا الهاتف الي كاميرا مراقبه

صورمن داخل تطبيق تحويل هاتفك كاميرة مراقبه 2017

 تحويل هاتفك الى كاميرا مراقبة

تحويل كاميرا الويب الى كاميرا مراقبة لاسلكيةصنع كاميرا مراقبة لاسلكيةتحويل كاميرا الهاتف الي كاميرا مراقبه. روعه لا تفوتكبرنامج كاميرا مراقبة اندرويدكيف تصنع كاميرا صغيرة من كاميرا الهاتف النقالكيفية الاستفادة من كاميرا هاتف عطلاناصنع كاميرا مراقبة بنفسكتحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة عن بعد

تحويل هاتفك نظام تشغيل الآندرويد إلى كاميرا مراقبة





تحميل تطبيق تحويل هاتفك كاميرة مراقبه رابط مباشر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق